طرق التوفير في ميزانية شهر العسل

طرق التوفير في ميزانية شهر العسل

 

شهر العسل فسحة العمر كما يقولون ، لا يمكن الاستغنا عنها تحت اي ظروف ، لانها تحمل من الذكريات ما يجعلك في سعادة طوال عمرك ، ولكن للاسف  تحدث عثرات مالية ، و عندما تنخفض ميزانية العروسان بعد اتمام الفرح وشراء الاجهزه والاثاث ،قد تكون فرصة قضاء شهر العسل منعدمة ،ولكننا نقدم لكى بعض الافكار لقضاء أجمل الاوقات وبميزانية اقل ، طرق التوفير في ميزانية شهر العسل .

62
طرق التوفير في ميزانية شهر العسل

– التخيم فيمكنك قضاء اسبوع فى أحد المخيمات بالبحر الاحمر وجنوب سيناء والتمتع بمناظر طبيعية وبأسعار قد تصل الى 500 جنيه للاسبوع بأكمله شامل كافة الانتقالات.

– يمكنك عمل رحلة استكشاف داخل البلد عب الدراجات النارية وهى رحلات تنظم من قبل المكاتب السياحية بأسعار قد تصل الى 75 جنيه للفرد،وفيها تتعرفى على ابرز المعالم السياحية داخل البلد ،بميزانية اقل ويمكنك عمل حقيبة من السندوتشات حتى لا تنفقى الاموال على الطعام بالخارج.

-من الممكن استئجار احد القوارب الخاصة لليلة وتقومى بجوله نيلية ، او السفر الى احد المدن الساحلية والقيام بجوله بحرية ليوم او اكثر ،وتكلفة هذه الرحلة لا تتعدى 300 جنيه ،وبها ستشعرين بنوع من الخصوصية.

– يمكنك قضاء رحلة اليوم الواحد الى احدى المنتجعات والقرى السياحية سواء فى الاسماعيليه او فايد أو مدينة الفيوم وهذا لا يكلفك أكثر من 200 جنيه.

– خليج مكادى بالغردقة والذى يتميز بمياهه النقية والمناظر الطبيعية الخلابة وبه عدد من المطاعم واماكن التسوق وهناك عروض للاسعار فى الفنادق للفردين قد تصل الى 1500 جنيه للفردين فى 3 ايام شامله الانتقالات.

يمكنك أيضا قراءة  التوفير في تكاليف الزواج اضغطي لرابط .

نصائح لاحتيار الاجهزة الكهربائية

Post Author: فاطمة الحسينى

تخرجت فى كلية الاعلام-جامعة القاهرة - قسم صحافه . عملت كصحفية فى جرائد نهضة مصر ، الدستور ، الفجر . عملت كمحررة فى مجلة زهرة الخليج ، ومجلة حواء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.