.

home


حمام ملح لصحة ونضارة البشرة

حمام ملح لصحة ونضارة البشرة

حمام ملح لصحة ونضارة البشرة
حمام ملح لصحة ونضارة البشرة

تحرص كل عروس علي الاهتمام ببشرتها وجمالها وخاصة في الفترة التي تسبق الزواج ، وتجرب الكثير من الوصفات والماسكات  لتحصل علي  بشرة جذابة جميلة وتحلم بأفضل نتيجة ،  لذلك في هذا الموضوع نقدم لكل عروس قرب موعد زفافها  طريقة حمام ملح لصحة ونضارة البشرة ، نتمني أن تستفيد منها ، وأنتِ عزيزتي حواء يمكنك تجربتها والاستفادة بفوائد الملح للبشرة .

فوائد الملح للبشرة :
الملح يعتبر من المواد المفيدة للبشرة ولكنها مهملة ، و في موضوع سابق حدثنا الاستاذ الدكتور هاني الناظر استاذ الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث عن  الملح لعلاج حب الشباب  ، وفي هذا الموضوع يحدثنا عن وصفة طبيعية للحفاظ علي جمال ونضارة البشرة، وهي  الملح لعلاج حب الشباب ،نقدمها لكل عرو س مقبلة علي الزواج ونقدمها لك عزيزتي المرأة للاستفادة بها .

حمام ملح لصحة ونضارة البشرة

فيقول د. هاني الناظر أن هناك طريقة صحية مهمة وسهلة لصحة الجلد والأظافر بعيدا عن الأدوية ، والطريقة عبارة عن حمام ملح لصحة ونضارة البشرة  نقوم به مرة او مرتين كل أسبوع ولكن بشرط انه يكون في بانيو في الحمام .
طريقة حمام ملح لصحة ونضارة البشرة هي أن نملأ البانيو بالمياة الدافئة ونذوب فيه مقدار نصف كجم ملح طعام ثم يغمر الانسان جسمه بالكامل في هذا الحمام لمدة حوالي نصف ساعة . وفائدة هذا الحمام الملحي انه بيطهر الجلد من الميكروبات الضارة وبيخلصه من السموم وكذلك يحافظ علي معدل إفراز الدهون من الغدد الزيتية الموجودة بالجلد بصورة طبيعية بالاضافة الي انه يخلص الجسم من الجلد الميت ويجعل الجلد ناعم واكثر نضارة وحيوية وكما أظهرت الابحاث انه له تاثير مضاد للاتهاب ويمنع الجفاف ويعالج حالات الإحساس بالهرش التي تصيب بعض الناس من غير اسباب مرضية محددة وهذا طبعا بالاضافة الي ان الحمام الملحي بصفه عامة بيساعد علي الاسترخاء والهدوء النفسي .

وبذلك عزيزتي العروس المقبلة علي الزواج نكون قد قدمنا لكِ حمام ملح لصحة ونضارة البشرة ، نتمني أن تجربيه وأن تكوني استفدتي منه .




التعليق عبر الفيس بوك
القسم : العروسة
الكلمات الدليلية :

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق