.

home


رأس شيطان و أسعار وأماكن التخييم و الأقامة


رأس شيطان وكل ما تريد أن تعرفه من أسعار وأماكن للتخييم والأقامة

تعتبر منطقة رأس شيطان التى تقع فى نويبع على ارض سيناء ، التى تتميز بالدفء في الشتاء، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة والتي تدفع زائريها إلى نصب الخيام على شواطئها للاسترخاء على الطريقة البدوية وكذلك وفى الموضوع التالى سنقدم لك كل ماتريد ان تعرفه عن رأس شيطان و أسعار وأماكن التخييم و الأقامة….

– تمتاز بوجود مجموعة من الخيم منصوبة على شط البحر الأحمر وكلها على الطراز البدوي البسيط وهى إما كوخ على تل أو كشك على البحر، اما الأكشاك فأرضيتها رمل ناعم بس الأكواخ فيها خصوصية أكتر وأماكن للنوم عالية عن الأرض وليها شبابيك خاصة بيها والأسعار تبدأ من 25 جنيه للليلة أياً كان عدد الأفراد .

– محاطه بعدد من  الجبال الخلابة المغمورة في الماء والأودية والكهوف والسهول. وتشتهر مياه المنطقة بغناها بالشعاب المرجانية الصلبة والأخطبوط وأسماك البافر وأسماك الجروبر القمرية وشقائق النعمان بمختلف أشكالها وألوانها من الأحمر والأخضر والأرجواني مما جعله أحد مواقع الغطس المميزة في شبه جزيرة سيناء.

12084073_672378706232986_913957596_n

رأس شيطان و أسعار وأماكن التخييم و الأقامة

 

– هناك عدد من المخيمات يمكنك النزول بها مثل مخيم”عياش كامب”،و “كاسل بيتش كامب” ،و “بيترا كامب”، وكل هذه المخيمات لا تتعدى اسعارهم فى 4 ايام عن 250-300 جنيه شامله الافطار والغذاء والعشاء.

– من افضل الاماكن للاسترخاء من خلال الرحلات البحرية والتسلق بالتلال الصخرية .

– وللسفر من القاهرة هناك أوتوبيس شركة «شرق الدلتا» من موقف «ألماظة» ل «نويبع» والتذكرة بـ80 جنيه وتبعد عن القاهرة حوالى 6 ساعات فقط.

 

 

 




التعليق عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق