.

home


طريقة إستخدام الحجر الخفاف فى إزالة شعر الجسم الزائد نهائيا

 طريقة إستخدام الحجر الخفاف فى إزالة شعر الجسم الزائد نهائيا :

 الحجر الخفاف عبارة عن حجر بركانى مسامى ذو ثقوب واسعة، تعمل هذه الشقوب عند إحتكاكها بجلد البشرة على إزالة الجلد الميت وإكساب البشرة نضارة ونعومة، لكن هناك إستخدام آخر مهم للحجر الخفاف وهو إزالة الشعر الزائد نهائيا عن جسمك مما يكسبها نعومة وتفتيح طبيعى حيث أن طبيعة قوام الحجر الخفاف المسامية تساعد علي إزالة الشعر بسهولة عند تدليك الجلد و الإحتكاك يولد الحرارة التي تكون كافية لتخلص من بصيلات الشعر نهائيا .

وفى هذا الموضوع نقدم لك بالفيديو طريقة إستخدام الحجر الخفاف فى إزالة شعر الجسم الزائد نهائيا …..

ستحتاجى إلى :
1- صابون استحمام ويفضل صابون جلسرين، أو جيل استحمام بالعسل ( الجلسرين والعسل معروفين بخواصهم الطبيعية فى ترطيب البشرة )
2- حجر خفاف ( أى نوع أو شكل تفضليه ولكن يفضل ذو الحواف المستديرة وليس المدببة حتى لا يسبب لكى أى جروح.
3- إسفنجة إستحمام للشطف .

 طريقة استخدام الحجر الخفاف  فى إزالة شعر الجسم الزائد نهائيا :

 يفضل إستخدام الحجر الخفاف بعد الإستحمام مباشرة وذلك لضمان رطوبة البشرة ولين بصيلات الشعر التى تصبح متفتحة من حرارة و الماء .
في الحمام أو حوض الإستحمام ابدأى بغسل المكان الذى تريدى إزالة الشعر عنه بالماء الدافئ، سواء كان ذلك في الذراعين و الساقين أو الظهر .
ثم قومي بتدليك المنطقة المراد إزالة الشعر منها بقليل من الجيل أو صابون الجلسرين .
ثم ابدأى فى فرك المنطقة التي تريدى إزالة الشعر منها بحجر الخفاف برفق وعكس اتجاه الشعر،  كما يجب أن يكون الفرك فى حركة دائرية و يجب أن تستمر في ذلك لمدة 30 ثانية لكل منطقة تريدى إزالة الشعر منها و الإنتقال من منطقة إلي أخري علي الفور، وكونى حريصة ألا تبالغى فى الفرك حتى لا تصابى بالحكة بعد ذلك .
مع تكرار هذه العملية كل يوم عند الإستحمام، و بعد حوالي عشرين يوماً سوف تجدى أنه لم يعد بهذه المنطقة أى شعر موجود .

ملاحظات هامة :
من المفضل إختبار الحجر الخفاف علي منطقة صغيرة في الجلد قبل العمل لملاحظة إذا ما كان هناك أي حساسية أو تهيج خطير بعد إزالة الشعر بالحجر الخفاف مع ملاحظة ان هنالك مناطق معينة في الجسم أكثر عرضة للتهيج هي الوجه و الإبطين .

لا تفوتي  أي يوم بدون تكرار هذه الخطوات، وسوف تستطيعى التخلص من الشعر نهائيا فى فترة من شهرين لثلاث أشهر بطريقة طبيعية تماما وبدون أى ألم وكذلك بدون ليزر أو عمليات تجميلية.
مراعاة يجب أن اختيار نوع الحجر الخفاف المناسب لك فهناك أنواع عديدة فى الصيدليات والسوبر ماركت والعطارين، كما أن هناك ماكينة تدليك وازالة جلد ميت مزودة برأس مخصوص به حجر خفاف .
استخدام الصابون دائماً خلال العمل على بشرتك بالحجر، فدون إستخدام الصابون سوف يترك الحجر الخفاف خدوش صغيرة علي البشرة التي عملتى على إزالة الشعر عنها.

قد يعمل الحجرالخفاف علي إزالة الزيوت الطبيعية الموجودة في طبقة البشرة العليا و بالتالي يجعل الجلد جافاً، كما يعمل علي تقشير الجلد أيضا مما يجعل الجلد أكثر حساسية لأشعة الشمس، لذلك لا تهملى أبداً وضع طبقة كريم أو لوشن مرطب للجسم بعد تجفيفه جيدا والانتهاء من عملية ازالة الشعر .

 




التعليق عبر الفيس بوك
الكلمات الدليلية :

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق