.

home


أزياء سهرة رأس السنة 2017

 أزياء سهرة رأس السنة 2017 :
 

إذا كنت تخططين لقضاء سهرة ليلة رأس السنة التي لم تعد تفصلنا عنها سوى أيام قليلة، فنحن نقدم لك دليلك للحصول على إطلالة أنيقة ومجموعة من أزياء سهرة رأس السنة 2017 مع تسريحات الشعر، ومجموعة من نصائح الموضة والجمال لتتمتعي بإطلالة كالاميرات في ليلة رأس السنة …. 

أولا حددى مكان السهرة : 
إذا كنت تخططين للسهر في ليلة رأس السنة فلابد أولا أن تقومي بإختيار المكان و تحديد الأفراد الذين سوف تقضين معهم تلك الليلة ما إذا كانوا من أفراد أسرتك، أو بعض الأقارب أو الأصدقاء ، أو مع خطيبك اذا كنت مخطوبة،  فلكل صحبة إطلالة تناسبها، كما أن  لكل مكان له مايناسبه، ثم بعد ذلك يأتي إختيار الملابس التي سوف ترتدينها فى سهرتك.

إذا كنت تخططين لقضاء السهرة خارج المنزل :
إذا كانت السهرة في مكان مغلق كحضور حفل مثلا في أحدى الفنادق، فن المناسب إرتداء فستان سواريه من الساتان أو الشيفون أو التزاوج بين الستان والقطيفة، مع مراعاة إرتداء الفراء على الأكتاف فى الطريق للحفل .

إذا كانت السهرة في أحد الأماكن المفتوحة كالحدائق و المتنزهات، فالخيار الأفضل هو إرتداء فستان شتوي من القطيفة الناعمة  أو الفراء الذي يجمع ما بين الأناقة و البساطة .

أزياء سهرة رأس السنة 2017 خارج المنزل

أزياء سهرة رأس السنة 2017 خارج المنزل

 اذا كنت تخططين لقضاء السهرة بالمنزل :
فالأفضل هنا هو ارتداء فستان بسيط التصميم ذو ألوان ناعمة و غير مطرز وأفضل الخامات هى المنسدلة فى رقة، والفساتين القصيرة تكون أنسب لسهرات المنزل .

أزياء سهرة رأس السنة 2017 فى المنزل

أزياء سهرة رأس السنة 2017 فى المنزل

ثانيا اختارى ألوان ملابسك بعناية:
الأحمر لإطلالة جريئة :-

استقبلى العام الجديد بإطلالة جريئة باللون الأحمر، ويمكن إضافة بعض الاكسسوارات باللون الأبيض لاكتمال الإطلالة.

الأحمر لإطلالة جريئة

الأحمر لإطلالة جريئة

الأسود والأزرق يسيطران على موضة 2017 :
أما إذا أردت إطلالة تواكب أحدث صيحات الموضة فعليكى بإختيار ثوب السهرة من اللونين الأسود أو الازرق السماوى، فهما اختيار بيت أزياء جوجيو أرمانى لموضة 2017.

الأسود والأزرق فى مجموعة أزياء جورجيو أرمانى

الأسود والأزرق فى مجموعة أزياء جورجيو أرمانى

تصفيفات الشعر  :-
اما عن جمال شعرك، فالتسريحات البسيطة المرفوعة فى تلقائية وفوضى محسوبة وتجمع الشعر كله على جانب واحد أو خلف الرأس تسيطر على موضة 2017، مع استخدام اكسسوارات بسيطة من بتلات الزهور على الشعر.

تسريحات سهرة 2017

تسريحات سهرة 2017

تسريحات سهرة 2017

تسريحات سهرة 2017

وأخر نصيحة هى مداومة التفاؤل والمحافظة على السلام النفسى فهدوئك واشراقتك الطبيعية هى المكمل الحقيقى لأناقة إطلالتك التى تستقبلى بها العام الجديد ، مع أجمل أمنياتنا بقضاء سهرة ممتعة .




التعليق عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق