.

home


خطوات بسيطة تجعل غرفة نومك أجمل

خطوات بسيطة تجعل غرفة نومك أجمل

خطوات بسيطة تجعل غرفة نومك أجمل،  فإن أكثر مكان تشعرين فيه بالخصوصية و التفرد بنفسك هو غرفة نومك، ولأنها ليست كأي غرفة بالمنزل فيجب عليكي الاعتناء بها مع القليل من المجهود ومزيد من الإبداع في التجديد وإعادة التنظيم، يمكنك الحصول علي غرفه النوم  المثالية في الجمال والراحة..

ومن أجل الحصول علي أحلام سعيدة نقدم لكي 10نصائح تساعدك في الحصول علي غرفة أحلامك، يمكنك اتباعها كلها او إحداها علي الأقل:

1-إقتني لوحة.. بحصولك علي لوحة توضع بشكل أفقي في الغرفة، تعطي التنسيق بشكل رائع مع الأثاث وتضفي جانب من الذوق والفخامة، خاصة إذا كان في الأسفل وسائد مريحة.

2-أضيفي لمساتك بإظهار شخصيتك.. تبسيط الأشياء لا يحتاج إلي خريطة يجب عليك إتباعها، إنما عليكي أن تتخيلي وتحلمي، أدمجي الأشياء معا كل ما تحتاجينه أطلقي العنان لذوقك و أبدعي.

3-أركضي وراء الألوان.. أعيدي إنعاش غرفتك بالألوان المبهجة والمليئة بالفرح والسعادة مع إضاءة ملونة و مريحة للعين، تجعلك هادئة مرتاحة وأيضا مع أقل التكاليف بما يتناسب مع إمكانياتك،  يمكنك إضافة ورق حائط ملون بجانب جدار صلب تظهرين فيه مدي جرأتك وقوه شخصيتك وعمق إبداعك.

4-راحتك في وسائدك.. يمكنك مع الوسائد المريحة واختيار المكان الصحيح لها، سواء علي سريرك أو علي الأرض، لتضيف مزيداً من الأناقة والذوق بالألوان الهادئة والمريحة.

5- ضعي قطعة فاخرة بغرفة نومك.. بأقل التكاليف المادية يمكنك إضافة الفخامة والحياة علي غرفة نومك، بقليل من الطابع التقليدي تضعينه على منضدتك مثلًا كالرخام المزيف يشعرك كأنك في قصر.

6-كوني فنانة.. باستخدام شرائط الجدران، يمكن أن تحولي غرفتك من غرفة تقليدية إلي لوحة فنية تعشقي التواجد فيها بألوانك المفضلة، تتحول الي مكان ممتع وجذاب.

7:قطعة أثاث فاخرة.. ربما تهملين قطعة أثاث فاخرة لا مكان لها، تلك القطعة الفاخرة ذات المرآه التي تضيف الذوق لغرفه نومك فتصبح أكثر مثالية وإلهام.

8-الستائر المعلقة.. من منا لا يعشق الخصوصية خاصة مع تلك الستائر ذات الظل والرايات أعلي السرير، بها تشعرين كأنك أميرة بمزيد من الفخامة.

9-اصنعي غرفة جديدة.. تخيلي كأنك تصنعين غرفه أخري بإضافة المرايا إلي الحائط، يجعلك تشعرين بمساحة أكبر،  وإضافة بعض لمساتك المفضلة من الألوان سيتغير كل شيء.

10-كوني جريئة إذا أردتِ أن تشعري بالتغيير والتميز، فيجب عليكي المغامرة بمزج ألوان غرفتك، التجربة ليست دائما خطأ، يمكن عمل شكل فني بغطاء سريرك.

 من أجل الاستمتاع بحياتك ولتشعري بالراحة النفسية في أكثر مكان تقضين يومك فيه، عليكي بعمل كل ما تستطيعين من أجل المزيد من الرفاهية وبأقل التكاليف المادية والمتاح لديكِ فأنتِ تستحقين الأفضل.

مصدر الموضوع 



التعليق عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق