.

home


طريقة إختيار العباءة المناسبة لليالى رمضان

طريقة إختيار العباءة المناسبة لليالى رمضان :

 طريقة إختيار العباءة المناسبة لليالى رمضان مهمة صعبه فاللعبايات سحرها و طابعها الشرقي الخاص و الذي يميزها عن أي من الملابس الأخرى ، فإرتداء العبايات يعطي مظهراً شرقياً أنيقاً ، و قد أصبحت العباءة من الملابس المتعارف عليها عالمياً كنوع من الملابس المريحة، و أناقتك في ارتداء العباءة لن تتحقق إلا حين تتبعي الطريقة الصحيحة لإرتدائها ، فالعباءة لها قواعد معينة و لابد من الإلتزام بها للحصول على أفضل إطلالة شرقية أنيقة

 و فى هذا الموضوع أنت فريدة سوف تساعدك في إختيار العباءة المناسبة حتى تضمني مظهرا انيقا و رائعا بالعباءة من خلال مراعاة النقاط التالية :-

1- إذا كنت طويلة القامة يفضل أن تكون العباءة مزودة بحزام أو إكسسوار خفيف أسفل منطقة الصدر، أما إذا كنت قصيرة القامة يفضل أن تكون العباءة إنسيابية الشكل لا تحتوي على الكثير من الطبقات أو النقوشات .

العباءة بوسط مرتفع

2- تجنبي العباءة الضيقة تماما في حالة كنت ممتلئة القوام حتى لا تظهر عيوب جسدك و اختاري تلك العبايات المنسدلة و التي لا تبرز معالم جسدك حتى تظهري بحجم أصغر نسبيا ، كما يجب عليك أيضا الإبتعاد عن تلك العبايات ذات الأكتاف العريضة .

3- إلتزمي بارتداء الطرحة المخصصة لعباءتك السوداء، فهي أفضل الطرح تماشيا معها ،أما إذا كنت ممن يفضلن إرتداء الطرح الملونة فمن الممكن أن تقومي بإدخال لون أخر عن طريق ارتداء طرحة صغيرة إلى جانب الطرحة الاساسية للعباءة ، و عليك هنا استخدام إكسسوار أخر بلون طرحتك الملونة كإرتداء عقد على سبيل المثال أو شنطة يد و ساعة و حذاء من نفس اللون .

4- العباءة ذات التصميم الواسع لا يتناسب معها لفات الحجاب الطويل ، أما العباءة ذات التصميم الضيق فيتماشى معها لفات الحجاب الطويل و القصير على حد سواء .

العباية ذات الأكمام الفضفاضة

5- الشنطة الكبيرة الحجم تناسب العباءة ذات التصميم الضيق ، بينما العباءة ذات التصميم الواسع تناسبها الشنطة الصغيرة باستثناء كنت تحتاجين الى الشنطة ذات الحجم الكبير فمن الممكن حينها استخدام شنطة كبيرة الحجم على شكل بوكس على ان تكون ذات يد قصيرة .

6- طول العباءة يجب أن يكون مناسبا ، فلا تكن طويلة فتسبب لك الحرج و لا قصيرة تظهر قدميك .

7- أفضل الأحذية تماشيا مع العباءة هي الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العال و الطرف المدبب في حالة العباءة ذات التصميم الواسع ، اما الضيقة تتيح لك الكثير من الخيارات .

8- اختاري العباءة ذات النقوش الخفيفة و الرقيقة و تجنبي العباءة ذات الإكسسوارات المبالغ فيها، و اهتمي بالاكسسوارات البسيطة و الرقيقة و لا تتكلفي في شكل الحجاب أو رسم حواجبك بطريقة ملفته للنظر بل اعتمدي دائما المظهر البسيط في اطلالتك فالبساطة هي سر اناقتك .

إطلالة شرقية

يمكنك إستخدام تلك الاطلالة الشرقية للخروج في شهر رمضان المبارك سواء للزيارات العائلية أو للخروج الى صلاة التراويح فإلتزامك بالقواعد السابقة يعطيك الكثير من الراحة و الثقة بالنفس.




التعليق عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق