.

home


ضيافة عيد الفطر من نانا هات

ضيافة عيد الفطر من نانا هات :

تقدم السيدة نيفين منصور مؤسسة صفحة نانا هت على موقع فيس بوك لكل قارئات أنتِ فريدة الطريقة الصحيحة لضيافة راقية لكل ضيوفك فى عيد الفطر والمقصور هنا هو طريقة ترتيب أصناف الحلوى العيد من كحك وبسكويت وبتى فور وأيضا الترمس والبنوبون ووضع كل ما تحبى أن تكرمى به ضيوفك على البوفيه أو طاولة الصالون ، كما يمكنك أيضا أن تجهزى أطباقك وكل ما تحتاجيه من أكواب وفناجين فى صوانى جانبية مرتبة بشكل جميل وفيما يلى مجموعة من الخطوات البسيطة التى تقدمها لك نيفين منصور لتجهزى بيتك لضيافة مثالية وعيد سعيد ..

ضيافة عيد الفطر من نانا هات فى خطوات :

1- فى ليلة الرؤية ( وفقة العيد) امسحى الارضيات بماء به مطهر ذو عطر مخفف وبالأسواق أنواع مختلفة من هذه المطهرات نرشح لك منها ديتول رائحة اللافندر أو الليمون فهو منتج ذو رائحة جميلة ، ولا تنسى تعطير المراتب والأنتريه والصالون بمعطر مفروشات مناسب . 

 2- فى نفس الليلة إنقعى مشروبات الكركديه ، التمر هندى ، أو جهزى عصائر فريش واحتفظى بها فى الثلاجة، أو مشروبات الفواكه الباودر مثل تانج وفروتى، ولا تنسى أن تضعى قالب الثلج فى الفريز حتى تصبح لديك مكعبات تضيفيها للمشروبات وقت التقديم .

3- بعد صلاة العيد مباشرة افتحى نوافذ منزلك لتجديد الهواء ، مع مراعاة إسدال ستائر خفيفة لمنع دخول الحشرات الطائرة ،ثم إغلقى نوافذك فى وقت مناسب قبل وقت الظهيرة .

3- فى مطبخك جهزى صينية ضعى عليها أدوات الشاى  من براد وفناجين وشاى وسكر وجهزى الغلاية بماء نظيف حتى اذا جاء ضيوفك لا تضيعى وقت طويل فى الاعداد ، وجهزى صينية أخرى ضعى عليها أكواب العصائر حتى تصبى بها المشروبات وقت حضور الضيوف .

4- جهزى صينية كبيرة ، أو حامل متعدد الأدوار ورتبى فيه حلوى العيد من كحك وبيتى فور وغيره .

5- فى الأطباق المقسمة وزعى البنبون والشوكولا ، واللب والسودانى وغيرها .

6- نسقى الحلوى والتسالى والبنوبون بترتيب جميل على طاولة جانبية أو على البوفيه ولا تنسى لمساتك الجميلة من زهور او شموع او وحدات إضاءة جانبية .

7- لا تنسى معطر الجو قبل وصول الضيوف مباشرة .

عيد سعيد للجميع ..

فى الصور التالية ضيافة نانا هات لعيد الفطر 2017 

 

 




التعليق عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق