.

home


تعطير وتبخير جسم وشعر العروسة

تعطير وتبخير جسم وشعر العروسة :

تعطير وتبخير جسم وشعر العروسة يعتبر أهم ما يميز العروس فرائحتها العطرة قد تظل ملتصقة بها لمدة أيام، وعلى العروس أن تهتم بتعطير جسدها و شعرها حتى تشعر دائما بالثقة بالنفس و كذلك كل امرأة بشكل عام عليها أن تهتم إلى تلك المسألة .

 أنتِ فريدة اليوم تقدم لكل المقبلات على الزواج ولكل السيدات و الفتيات طرق تعطير وتبخير الجسم و الشعر لتظل رائحتك عطرة لمدة أيام حتى مع الاستحمام اليومي ….

ستحتاجين إلى :-

1-  جل استحمام ذو رائحة عطرة .

2- زيت عطري تفضلينه مثل زيت المسك او العود او الياسمين .

3- زجاجة من زيت الأطفال أو اللوشن .

4- بخور ذو رائحة تفضلينها .

5-  مبخرة .

طريقة تعطير وتبخير جسم وشعر العروسة :-

اولا اثناء الاستحمام استخدمي الجل و اجلسي في البانيو لبضع دقائق حتى تلتصق بك رائحة جل الإستحمام العطرة ثم قومي بتغيير الماء، و املئي البانيو مرة أخرى بماء مضاف إليه بعض القطرات من الزيت العطري وقومي بالاسترخاء فيه لدقائق أخرى .

قومي بشطف جسمك و شعرك بالماء فقط ثم جففيه جيدا و اشعلي المبخرة قبل ارتداء ملابسك مع التأكد من غلق جميع نوافذ و باب غرفتك حتى يتم تعبئة أجواء الغرفة بالبخور .

قومي بوضع المبخرة بالقرب من خصلات شعرك، واجعلي شعرك يتشبع بروائح البخور العطرة و قومي أيضا بتبخير باقي جسمك .

بعد الانتهاء من خطوة البخور قومي بدهن كامل جسمك بواسطة اللوشن ثم ضعي مسحة من الزيت العطري في أماكن النبض مثل الرقبة و خلف الأذن، و منطقة الوريد في الذراع و منطقة خلف الركبتين إلى جانب أماكن التعرق مع وجوب استخدام مزيل لرائحة العرق حتى لا تنبعث منك أي روائح كريهة .

من الممكن أن تصنعي بنفسك مخمرية للجسم و الشعر بطريقة سهلة جدا :-

استخدمي كمية من زيت الجسم الخاص بالأطفال مع كمية مساوية من الزيت العطري و قومي بالاحتفاظ بها في زجاجة  وقومي بدهن جسمك و شعرك بها و سوف يحتفظ جسمك بالرائحة العطرة لأيام حتى مع الاستحمام.

 




التعليق عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق