.

home


طريقة القضاء على رائحة الحذاء الكريهة في الصيف

طريقة القضاء على رائحة الحذاء الكريهة في الصيف

طريقة القضاء على رائحة الحذاء الكريهة في الصيف

في الصيف تزداد درجة الحرارة مما يجعل القدم كثير التعرق مشكلة نعاني منها جميعاً ينتج عنها رائحة كريهة للحذاء المفضل لدينا.

أنت فريدة تقدم لك طريقة القضاء على رائحة الحذاء الكريهة في الصيف …
1- لا تنسي أبداً غسل قدميك قبل ارتداء الحذاء، واحرصى على تجفيفيها جيدا وخصوصا منطقة بين الأصابع فهى منطقة حساسة كما انها منطقة تكاثر الفطريات المسببة للإلتهاب والرائحة الكريهة، ويمكن أن تلجئي إلى بودرة القدم كمعطر جيد لقدميك برائحتك المفضلة.
2- الجوارب مهم جدا ولا ترتدي حذاء أبداً بدون جوارب واحرصي علي اختيار النوع القطن حتى يمتص العرق جيدا ولا يسبب لك حساسية القدم .
3- لا ترتدي الجوارب أكثر من مرة واحدة حتى لو كانت نظيفة وبلا رائحة .
4- عند الرجوع للمنزل ضعي الحذاء في الخزانة المخصصة للأحذية علي أن تكون بها ثقوب تعمل على تهوية الأحذية الموجودة بداخلها ، وإذا كانت الحذاء له رائحة غير مستحبة فمن الأفضل تعريضة لتيار هواء متجدد مع الشمس كأن تضعيه فى البلكونة أو حديقة المنزل.
5- يمكنك وضع القليل من ممتصات الرائحة مثل البيكنج صودا في حذائك المفضل وتركه طوال الليل وتخلصي منه عند ارتدائك الحذاء، هذه الخطوة كفيلة بالقضاء على رائحة الحذاء الكريهة فى الصيف تماما .
6- أخيراً اغسلي حذائك جيداً ولا ترتدي الجوارب والحذاء  قبل أن يجفا تماما، فالبلل أحد المسببات الرئيسية لرائحة الحذاء الكريهة .




التعليق عبر الفيس بوك
الكلمات الدليلية : ,

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق