.

home


موضة ملابس البحر للأطفال 2017

موضة ملابس البحر للأطفال 2017

من منا لا يعشق ملابس الأطفال و خاصة تلك القطع الصغيرة التي لا يتجاوز طولها بضعة سنتيمترات ، وملابس البحر لها رونق خاص للأطفال ، و قد اهتمت دور الأزياء العالمية بطرح اشكال و قطع جديدة لملابس البحر المخصصة للأطفال في صيف 2017 ، مع بعض الاكسسوارات الفريدة من نوعها ….

 اليوم تقدم لكم انت فريدة بعضا من موضة 2017  ملابس البحر المخصصة للأطفال :-

1- المايوه ذو القطعة الواحدة :-

مايوه قطعه واحدة

يعتبر المايوه التقليدي للبنات ذو القطعة الواحد من أشهر ملابس البحر على الاطلاق ، فلا يمكن الاستغناء عنه مهما اختلفت الموضة ، و لكن الجديد في هذا العام هو إضافة الكثير من الحيوية والمرح الى المايوه مثل قطع الفواكه او الوان الصيف المتداخلة ، أيضا ستجدين هذا العام لمايوهات التي تحتوي على الرسومات البسيطة مثل المايوهات المنقطة  والتي تعود بك الى عالم الخمسينات و أيضا المايوهات المخططة و الكاروهات .
او لم تعد المايوهات التي تحتوي على الرسومات الكرتونية موضة في هذا العام للبنات .

2- المايوه قطعتين :-

المايوه ذو القطعتين

يتميز المايوه القطعتين فى هذا الصيف بالبهجة، والألوان الصيفية الغالبة مثل اللون الوردي والأصفر والأحمر هي موضة هذا العام  أيضا تلاحظين عودة الكرانيش مرة أخرى في هذا العام للمايوه القطعتين مع الاهتمام بتفصيلة الكتفين بدلا من التفصيلات التقليدية .

3- مايوهات الأولاد:-

مايوه الأولادى

رغم أن الرسومات الكرتونية على المايوهات لم تعد موضة لهذا الصيف الحالي 2017 ، إلا أنك من الممكن ان تجديها أيضا هذا العام ولكن المتصدر بقوة هي المايوهات ذات الرسومات الدقيقة ، و أيضا المايوهات المخططة .

4- اكسسوارات البحر :-

اكسسورات البحر

يعد الكاب أو الشابوه للبنات من اهم الاكسسوارات المستخدمة على البحر، في هذا الصيف سوف تبهرك الأشكال الرائعة التي تحتوي على قطع الفاكهة و الألوان اللذيذة .
نظارات الشمس ذات الشكل القلبي هي المتصدرة في موضة نظارات الشمس لهذا الصيف للبنات سواء للأطفال او للكبار أيضا  .

 




التعليق عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق