.

home


شاطئ الدنفاه بالإسماعيلية بالأسعار والصور

 شاطئ الدنفاه بالإسماعيلية بالأسعار والصور 

يعتبر شاطئ الدنفاه  بالإسماعيلية من الأماكن المميزة المناسبة لرحلات اليوم الواحد

و يقع  نادي الدنفاه أو نادي الشاطئ في محافظة الإسماعيلية فى نمرة 6 مباشرة علي المجري الملاحي لقناة السويس من ناحيتين، الأولى يطل منها علي بحيرة التمساح، ومن ناحية أخري علي ضفتي قناة السويس.

مميزات المكان :

 

نادى شاطئ الدنفاه

يعتبر نادي الدنفاه من النوادي التابعة لهيئة قناة السويس ومن أكبر النوادي فيها من حيث المساحة بعد نادي الجولف والتجديف أيضاً ، فإذا كنت من محبي الشاطئ والبحر ستجد مقصدك هنا، من نظافة وهدوء المكان في الإستمتاع بالبحر وأيضاً يمكنك وأنت موجود تشاهد السفن التي تعبر قناة السويس بمختلف أنواعها وحمولتها.

أسعار التذاكر و أنواع الاشتراكات :

بالرغم من أن النادي تابع لهيئة قناة السويس ويحق للأعضاء والعاملين في الهيئة ، إلا أنه يسمح لغير الأعضاء والمنتسبين ممن هم لهم أقارب يعملون بالهيئة في الدخول والاستمتاع بالنادي والبحر، سعر تذكرة الدخول لغير الأعضاء في يوم الجمعة والإجازات  40 جنيه و 30 جنيه باقي أيام الأسبوع.

الأكل والمشروبات :

غير مسموح بدخول أي أطعمة أو مشروبات إلي المكان، لأن النادي بداخله مطعم كبير ومن السهل الحصول على أي أطعمة ومشروبات بأقل الاسعار و معظمها لا يتعدى ما ندفعه بالخارج في المطاعم الفاخرة.

نادى شاطئ الدنفاه 3

أنواع الوجبات :

يمكنك الاختيار من قائمة متنوعة وجبات غداء شهية وسعر الوجبة لا يتعدى ال60 جنيه
كما يمكنك ايضا ان تختار بين أنواع السندوتشات أو البيتزا كما يفضل الزائر جنيه والبيتزا والكريب سعرها لا يتعدى 30 جنيه علي حسب الحجم والإضافات.

وسائل أخرى للاستمتاع لمحبى الرياضة :

نادى شاطئ الدنفاه 2

يوفر النادي أيضاً رياضات مختلفة لتعليم السباحة والاسكواش وأيضاً كاراتيه، سعر الإشتراك لمحبي الرياضات 200 جنيه لمن هم خارج الهيئة.

كما ينظم النادي أحياناً “أوبن داي” التشجيع علي الإبتكار وعرض مهارات الصناعة اليدوية لديهم وتكون ناجحة جداً وبأسعار مخفضة. يستضيف النادي أيضاً كل سنة إفتتاح مهرجان الفنون الشعبية علي مستوي محافظات القنال،غير حفلات السمر التي تقام طوال فترة الصيف لإمتاع الزائرين من محبي نادي الدنفاه. مواعيد النادي النادي يفتح أبوابه للزائرين من 8 صباحاً وحتى 12 مساءً دون التقيد بوقت الخروج من البحر

المواصلات من القاهرة  :

إذا كنت من سكان محافظة القاهرة وأردت قضاء يوم على شاطئ الدنفاه بسيارتك الخاصة فسوف تتجه إلى شارع نمره 6 من هناك ستصل بمنتهي السهولة إلى  النادي،أما إذا استخدمت السوبر جيت من الموقف أو الميكروباص سعر تذكرة القاهرة الإسماعيلية أو العكس 25 جنيه للفرد كل ماعليك فعله هو النزول في الموقف الجديد فى الإسماعيلية واستقل تاكسي إلى الشاطئ تكلفه التاكسي هي 15جنيه من وإلى الموقف .




التعليق عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق