.

home


كيف تختارين لفة الطرحة المناسبة ؟

كيف تختارين لفة الطرحة المناسبة ؟

 

لفة الطرحة من الامور التي يجب الاهتمام بها وتغييرها كل فترة لتكمل طلتك وأناقتك ، واختيارلفة الطرح لا يكون عشوائيا بل الحقيقة يكون بقواعد وأسس تبعا لشكل الوجه

ولون البشرة وعرض الجبهة وهو الامر الذي تغفل عنه الكثيرات ، لذلك نقدم لك عزيزتي بعض المعلومات عن كيفية اختيار لفة الطرحة المناسبة لك

شكل الوجه :

 بتحديد شكل الوجه ستسهلين عليكي الامور اكثر ، فشكل الوجه يحدد اللفة المناسبة ، وجهك هل يأخذ الشكل البيضاوي المثلث المقلوب ، الدائري أم المربع ؟ أول خطوة في اختيار اللفة المناسبة .

الوجه الدائري :

في حالة كان شكل وجهك دائري ، اللفة السبانش ستليق أكثر ، ولا يفضل ارتداء بندانة ، واذا كنتي لا تفضلين الاسبانش ، فاللفة الدائرية يجب أن تأخذ جزء من جبهتك ولا تبدأ من منبت الشعر حتي تعطي شكلا بيضاويا ويخفف من حدة دائرية وجهك .

الوجه البيضاوي :

البيضاوي هو الشكل المثالي للوجه ، فطوله يتناسب مع عرضه لذلك لن تحتاري أبدا في اختيار الللفة ، فيمكن ارتداء مع اي لفة ستناسبك حتما .

الشكل المثلث المقلوب :

سيناسبك اكثر اللفة التركية ، بمعني ثني طرف الطرحة علي الجبهة لتاخذ شكل المثلث ، حتي تعملي علي تقليل عرض الجبهة وبروز ذقنك .

الوجه المربع :

وفي هذا الوجه يكون الجبهة عريضة والفك بارز ، لذلك فاللفة السابقة لن تناسبك بل يجب لف الطرحة علي الوجه وتغطية جانبي الوجه وارتداء باندانا لتقليل الجبهة واعطاء استدارة لوجهك .

 

 




التعليق عبر الفيس بوك
الكلمات الدليلية : ,

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق